Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

recent

802.11ad راوتر يجعل الشبكة واي فاي الخاصة بك ثلاث مرات أسرع تقريبا !

 TP-LINK® تكشف للعالم  لأول مرة جهاز التوجيه 802.11ad




تقنيات  واي فاي والشبكات قد تحسنت بشكل كبير على مر السنين - أسرع 

وأطول مدى، وأكثر موثوقية. إذا كنت قد اشتريت للتو جهاز التوجيه 802.11ac، واعلموا أنه لم يعد المتطور.
لماذا ا؟
حسنا، اليوم، TP-LINK يعلن تالون AD7200 - 802.11ad أول متعدد الفرقة في العالم واي فاي راوتر.

مع عدد من الأجهزة الذكية في المنازل التي ترتفع بشكل مطرد، المستخدم بحاجة الى مزيد من عرض النطاق الترددي لضمان ربط سلس.
الاستفادة من التكنولوجيا اللاسلكية 802.11ad كوالكوم Athero، يستخدم TP-LINK تالون AD7200 تردد جديد مع عرض النطاق الترددي والقنوات في 60GHz 
هو يستخدم أيضا 2.4GHZ  لقائمة وشرائح 5GHz ، مما أدى إلى الجمع بين سرعات 7 Gbps واي فاي غير مسبوقة في جميع أنحاء المنزل، وكذلك يجمع بين 802.11 ad مع ac802.11
MU-MIMO  لتقديم خطوة حتى في القدرات. معيار هيكل مزدوج النطاق، جهاز التوجيه ينقل الوسائط المخزنة محليا والمحتوى من السحابة بشكل كبير أسرع، وضمان أن وظيفة الأجهزة في أداء رائع .



















كما يضم ثمانية هوائيات مع ارتفاع مكبرات الصوت، بدعم إشارة واي فاي، والحفاظ على الهواتف الذكية والأجهزة المتصلة بالشبكة في جميع الأوقات. تمكن تكنولوجيا الشعاع الديناميكية من زيادة أداء الجهاز .
مع إشارة أقوى في الشبكة المنزلية بأكملها. بالإضافة إلى ذلك، 1.4GHz القوية معالج ثنائي النواة يتيح اتصال عالي السرعة مع تغطية سلسة. الموجه أيضا إلى الوراء متوافقة، والسماح لها للعمل مع بروتوكولات لاسلكية قديمة مثل 802.11 أ / ب / ز / ن .

هذا التوجيه(router)  مزدوج منافذ USB 3.0، والذي يعتبر مثاليا لتبادل وحدة التخزين الخارجية (HDD USB أو محرك أقراص فلاش) بين أجهزة الكمبيوتر على شبكة الاتصال. يمكنك أيضا استخدام هذه المنافذ لمشاركة طابعة، ولكن في الوقت الحاضر، العديد من الطابعات الحديثة قد أدمجت واي فاي.




















وفي وقت سابق، ذكرت أن 802.11ac لم يعد المتطورة. قلت في الغالب من باب الدعابة، كما AC هي أكثر من كافية بالنسبة 
لمعظم الشبكات المنزلية. في الواقع، إذا كنت سعيدا مع جهاز التوجيه الحالي واستخدامها فقط للاتصال بالإنترنت، وليس هناك حاجة للترقية.  802.11adسوف يكون مضيعة للمال بالنسبة لك.
الحديث عن المال، والثمن هو لغز، وعلى الرغم من أنني أتوقع أن يكون مكلف. TP-LINK يجعل المنتجات الصلبة التي هي أيضا بأسعار معقولة، ولكن لن أكون مندهشا لرؤية هذا سعرها بين 300 $ و 500 $.


إذا كنت ترغب في شراء هذا المتطورة الوحش، TP-LINK ف فان وعود الكشف عنه في "مطلع 2016". سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما اذا كان يمكن للشركة أن تكون الأولى في السوق مع هذا التوجيه.
802.11ad راوتر يجعل الشبكة واي فاي الخاصة بك ثلاث مرات أسرع تقريبا ! Reviewed by Unknown on janvier 09, 2016 Rating: 5

Aucun commentaire :

All Rights Reserved by المعلوماتية © 2015 - 2016
Powered By Blogger , Designed by Youssefinf

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Images de thèmes de hdoddema. Fourni par Blogger.