Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

recent

لأول مرة في العالم شركة Fixstars تكشف عن أول قرص SSD بحجم 13TB





رحب معنا بأول قرص SSD يحمل بداخله سعة إجمالية تصل الى       !13TB فبعد أن شاهدنا مؤخراً قرص HDD بسعة تصل الى ,10TB ها هي شركة Fixstars تكشف عن أول قرص SSD بالعالم من دون منازع بسعة   .13TB
 



















هذا القرص أعلن عنه بشكل رسمي في الأسواق وهو متوفر فعلاً لكي نشتريه ولكنك تحتاج الى مبلغ وقدره 13 ألف دولار!!! نعم هذا صحيح..بهذا المبلغ انت قادر على شراءه. الإسم الرمزي لهذا القرص هو SSD-13000M وهو قرص يعمل بواجهة SATA600 وسوف يأتي بسماكة 2.5 وسوف تكون معدلات القراءة 580MB/s بينما معدلات الكتابة 520MB/s. يحب أن تعلم انه قرص من فئة enterprise وهو خاص للباحثين عن سعة عالية وأداء سريع للغاية أي ليس موجه للمستخدمين العاديين, فلا نعتقد أنك ستدفع هذا المبلغ لكي تحصل على هذا القرص بينما انت قادر بهذا الملك أن تمتلك أفضل حاسوب بالعالم!


في مزيد من التفاصيل نلاحظ أن شركة Fixstars زودت هذا القرص برقاقات ذاكرة NAND Flash بدقة تصنيع 15nm وربما تكون من شركة .Toshiba الضمان المتوفر لتلك الأقراص هو 3 سنوات مع الإشارة الى أن هذا القرص سوف يتم بيعه بشكل مباشر من قبل الشركة المصنعة وهو لن يكون متوفر لشراءه من مواقع الشراء أو المتاجر.
لأول مرة في العالم شركة Fixstars تكشف عن أول قرص SSD بحجم 13TB Reviewed by Unknown on janvier 17, 2016 Rating: 5

Aucun commentaire :

All Rights Reserved by المعلوماتية © 2015 - 2016
Powered By Blogger , Designed by Youssefinf

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Images de thèmes de hdoddema. Fourni par Blogger.